تواصل 171
في إطار سعي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للتميز في مجال تقديم الخدمات الحكومية الاتحادية بما يحقق الرضا التام للمتعاملين وتبسيط الإجراءات وتطوير مستوى أداء موظفي الحكومة الاتحادية والخدمات المقدّمة، وحرصاً منها على فتح قنوات التواصل مع المتعاملين للتعرف على احتياجاتهم وتفعيل مقترحاتهم، فقد تم إعداد بوابة البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين باتباع أفضل الممارسات العالمية والمحلية، كي تكون هذه البوابة وسيلة فعّالة يتم من خلالها تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة الاتحادية عبر استقبال الملاحظات والمقترحات، ومعالجتها، والاستفادة منها في تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية.
للوصول إلى بوابة البرنامج الوطني لإدارة علاقات المتعاملين، يرجى الضغط هنا
النظام يشمل:
- المقترحات
- الشكاوى
- الاستفسارات
- الاستبيانات
- الشكر والتقدير