الأمين العام

سعادة محمد سعيد الشحي
الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام

كلمة سعادة الأمين العام

أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لمجلس الإمارات للإعلام والذي يهدف إلى توفير خدمات إلكترونية متقدمة وتزويدكم بالبيانات والمعلومات المتعلقة بقطاع الإعلام.

يمر قطاع الإعلام بمتغيرات جذرية بفعل التطورات التكنولوجية المتسارعة والتي فرضت واقعاً جديداً، يحتاج إلى مواكبته والتكيف معه لاستثمار إمكاناته، وتوظيفه في خدمة القطاعات التنموية المختلفة بما يعزز من تنافسية وريادة قطاع الإعلام في الدولة.

نعمل في مجلس الإمارات للإعلام على صناعة تشريعات إعلامية متطورة وفق أعلى المواصفات العالمية، وتوفير البيئة الاستثمارية المحفزة لاستقطاب واستبقاء أفضل المواهب والشركات الإعلامية في الدولة.

يركز مجلس الإمارات للإعلام على صياغة التشريعات والأنظمة والمعايير والأسس اللازمة لتنظيم قطاع الإعلام، وإعداد دراسات استشرافية لمستقبل صناعة الإعلام، إضافة إلى متابعة المحتوى الإعلامي وضبطه لضمان تقديم محتوى يتناسب مع المبادئ والقيم الراسخة في مجتمع الإمارات ، وتحفيز الطاقات الإعلامية الشابة وتمكينها من المساهمة في النهوض بقطاع الإعلام تماشياً مع رؤية نحن الإمارات 2031.

تواصل مع الأمين العام

يمكنكم التواصل مع سعادة الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام من خلال تعبئة النموذج وسنقوم بالرد على استفساراتكم خلال 5 أيام عمل.

    This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.